تسريبات مثيرة من نجوم برشلونة بعد تعادل ريال مدريد وأتلتيكو 

تاريخ النشر: 30/09/2024
132
منذ 19 ساعة
تسريبات مثيرة من نجوم برشلونة بعد تعادل ريال مدريد وأتلتيكو 

ظهرت تسريبات عن ردود أفعال لاعبي نادي برشلونة الإسباني، عن تعادل الغريم التقليدي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، بهدف لمثله في الجولة الثامنة من الليجا.

وتعرض برشلونة يوم السبت الماضي، لخسارة قاسية بنتيجة (4-2) أمام أوساسونا في ملعب آل ساردار، ليتجمد رصيده عن 21 نقطة، من 7 انتصارات متتالية.

وفرط ريال مدريد وأتلتيكو مدريد سويا في فرصة تقليص الفارق مع برشلونة لنقطة واحدة للأول، ولـ3 نقاط بالنسبة للثاني.

أضاف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة 18 ليقلص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر لـ3 نقاط فقط، وفي المقابل، أضاف أتلتيكو مدريد لرصيده النقطة 16، بفارق 5 نقاط عن الصدارة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن لاعبي برشلونة شاهدوا المباراة التي جمعت بين الريال وأتلتيكو، وكانوا سعداء للغاية بالنتيجة التي انتهت عليها المواجهة.

وتحدث لاعبو برشلونة سويا في غرفة الملابس، بأن هذا التعادل عوض الخسارة أمام أوساسونا، خاصة أن فارق النقاط لم يتقلص بفارق كبير، ومازال هناك هامش للحفاظ على الصدارة حتى مباراة الكلاسيكو.

وأجمع نجوم برشلونة على الآداء الجيد لحكم المباراة، خاصة فيما يتعلق بتعامله مع أعمال الشغب التي قامت بها جماهير أتلتيكو مدريد، والتي تسببت في إيقاف اللقاء لأكثر من 10 دقائق، ومغادرة اللاعبين لغرفة خلع الملابس.

اقرأ أيضا

تسريب خطير من برشلونة.. فليك تعمد الخسارة برباعية ضد أوساسونا 

لاعب مفاجئ يحصل على أعلى راتب في برشلونة.. ليس دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن